كووورة ثاني موقع عربي للكرة
منتديات sport 17
مرحبا عزيزي الزائر على الدخول أو التسجيل بالمنتدى حتى تستطيع المشاركة مع عائلة المنتدى
منتديات sport 17
مرحبا عزيزي الزائر على الدخول أو التسجيل بالمنتدى حتى تستطيع المشاركة مع عائلة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى منتدى كووورة كل الاخبار كووورة في هذا المنتدى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  النـــقاش مابعد المبـــاراة :
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 1:05 pm من طرف Admin

» كاسياس يتغنى بمورينيو
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:34 pm من طرف Admin

» اعترافات جديدة لمورينيو اعترافات جديدة لمورينيو
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:26 pm من طرف Admin

» الانتر يفكر في بنزيمة والمقابل مايكون الانتر يفكر في بنزيمة والمقابل مايكون
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:22 pm من طرف Admin

» فيديو..فاصل من مهارات ميسي أمام اليابان
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:17 pm من طرف Admin

» أغويرو يجدد عقده مع الروخي بلانكوس
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 12:15 pm من طرف Admin

» هل يكون مورينيوا هذا السنة صفعة للبارصا ام لا
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 1:42 pm من طرف Admin

» صحيفة البارصا
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 1:36 pm من طرف Admin

» ميسي ورونالد
|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 1:13 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
عزيزي الزائر عليك أن تقوم بتسجيل الدخول و التسجيل معنا بمنتدانا حتى تستطيع المشاركة معنا بالمنتدى مع أطيب التمنيات.

|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!|

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

نقاط التميز : 27441

|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Empty
مُساهمةموضوع: |!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!|   |!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!| Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذه القصه ممكن قبـل 7 سنين تقريباً يومي كنت صغير ..

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ :

كنآ طـالعين للدمـام بالأجـازة .. المهـم كنآ بالهـافمون ( الشاطئ ) المعروف طبعاً بالدمام وكنآ بالظهـر ..

.. وعلى فكره كانو عماني جايين معنآ الدمام وبيجون المغـرب للشاطئ ..

المهم .. قلـت لأبـوي ابغى اركـب دباب .. () قال لا .. وقلت تكفى بس شوي قال ولا دقيقه ..

عاد انا زعـلت مره ورحت عند امي احاول فيها اني اركب دباب .. وهي بعد عيت ..

وحاولت في ابوي مره ثانيه وقال لا كل المكان دبابات وخطر عليك يمكن يجيك شيء ..

وانا زعلت مره وقعدت اصيح اصيح ابغى دباب ابغى دباب الا انا جاء المغرب وجو عماني واتانست شوي..

ورجعت قلت ابغى دباب ..

لانه عماني الكبار ركبوي وانا ابي اركب المهم في الليل قلت لعمي ابغى اركب دباب وقال بكرا بنجي هنا من الصبح وبتركب دباب لانه هذا الدباب خربان مافيه فرامل ما تشوفني ما اسرع ! ( كان يقولها صادق وانا احسبه يكذب )

المهم حااااولت فييه مررره الا ان وافق بس قال لي بشرط انه ما تسرع قلت طيب ما اسرع ابداً

المهم انا ما صدقت اني ركبت دباب وفله وبس ملل ما امشي بسرعه الا ان بعدت شوي عن الاهل وسرعت اقصى سرعه

وفرحان وجيت ارجـع واضغط فرامل وعيا الدباب يفرمل واذا لفيت يمين اخف اصقع الناس وخفت

( وانا اصييح )

انا مدري وش اسوي الا ان لقيت جبل صغير وقلت انزل من الدباب واخلي الدباب يصقع فيه ووقها كانو اهلي يدوروني

المهم توجهت للجبل اللي دقامي ونطيت من الدباب والدباب صقع في الجبل واتشقلب الدباب على الجبل وانا اشوفه

وحمدت الله اني سالم وشفت الدباب مقلوب وخفت ان راعي الدباب يقول خرب .. وعمي جاني وشاف الدباب

وقالي انه كنا ندورك وانت مجنون تسرع وليش وليش و و و !

انا كنت زعلاااان ورجعنا وبعدها ما اركب دبااابااات اببد ..

..

انصحكم والله نصيحه هدبابات خطرة ولا تظنون انها وناسه والله هي طريق الى الموت !

ولا حول ولا قوة الا بالله

{ .. | احـتـراماتـاتـاتـي | .. }

|!! .. نار ثلجيه ... شخـص بهـذا العـالـم .. !!|
sunny sunny cheers
https://sport17.yoo7.com

|!! .. اقوى قصـه . حادث صار معي بدباب ماله فرامل . بالعالم .. !!|
صفحة 1 من اصل 1